أحلى صبايا
أهــلا بــك عزيزتي الزائــره

ممكــن تسجــلي في المنتدى

أحــــلى صبــاياا

يرحـــــب بالزوار الكرام ويتمــنــى لهم قضاء أمتع الأوقاات

للبنــات فقــط أتــمنى مـــاتخرجي وأنتي مااسجلتــي

.................................
أحلى صبايا

Added new Flower Cursors.
 
الرئيسيةبوابةأحلى صباياالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الحـــــجآآإب
الإثنين يوليو 04, 2011 12:37 pm من طرف أعقل مجنوونه

» حكــم تــآإركـ الصــلــآة
الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 10:03 am من طرف بحر الوجود

» الضيفه الثــانيــه
السبت نوفمبر 06, 2010 12:25 pm من طرف بحر الوجود

» مسابقــة مالوون الفستاان الأصلي
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 6:25 am من طرف بحر الوجود

» التصويت واعلان الفائزات
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 6:13 am من طرف بحر الوجود

» ضيفتــنـا الأولى على كرسي الاعترااف
الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 7:23 am من طرف عاشقة الجنه

» زجاجهـ فــارغــه
الإثنين أغسطس 30, 2010 6:16 pm من طرف أمل الحجاز

»  رواية ضمني بأحساس تــكفى يـا حنوون وأروني من فيــض حبك والحــناان
الإثنين أغسطس 30, 2010 5:32 pm من طرف أمل الحجاز

» // أنشودة ( ذكرى ومرت مثل مر السحايب ) //
الأحد أغسطس 29, 2010 6:13 pm من طرف شخبوطة المخبوطة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

  رواية ضمني بأحساس تــكفى يـا حنوون وأروني من فيــض حبك والحــناان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحر الوجود
مـــلكة الصبـــايا
مـــلكة الصبـــايا
avatar

انثى عدد المساهمات : 86
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 18/08/2010
الموقع : في بيتـــــــــنــــــا
المزاج المزاج : رااااااايقه

مُساهمةموضوع: رواية ضمني بأحساس تــكفى يـا حنوون وأروني من فيــض حبك والحــناان   السبت أغسطس 28, 2010 8:17 pm

السلام


عائلة ابو نواف

ام نواف وابو نواف مره طيوبين ويحبون الفرفشه والقعده والقهوه مع بعض
نواف :دبدوب وسيم وحلو ومايحب المشاكل وطيووب مع خوانه بشرته بيضى وعيونه عسلي عمره25

ريان:عمره23 وسيم نحيف موب مره طويل وطيوب بس فيه نوع من الخجل ومتقلب مره اجتماعي ومره لا عيونه عسلي وشعره كثيف وحلو

شوق:20خجوله وتحب تهتم في نفسها مره وتحب تكون مغطيه على الكل شعرها طويل وعيونها عسلي

ريما:19 عربجيه وعصبيه مره ماتحب احد يخرب مزاجها نفس وحده بذكرها لكم
..............
ابو وليد
وليد :23صديق ريان الروح بروح ونفس جسم ريان وعيونه سودا وكبار وحلوه ومرسومه وعليه سكسوكه تجنن

أحمد:21يحب يجمشي مع اي واحد يشوفه ونحيف انحف من اخوه بس يناسب لشخصيته عيونه سودا مع ازرق غامق

رغد:دلوعه لانها البنت الوحيده واصغر وحده فيهم عمرها 18
..............
ابو خالد
خالد :24يحب نواف الروح بروح ويمونون على بعض وخالد دايم يحب ادا زعل من نواف يتخبى بعيد عشان يعرف قد ايش
غلاه عنده هههههه بس وربي وسيم هالولد بس نحيف مره وقابل لضربات نواف هههه وعليه شعر يطيح البنات وغمزاته تجنن
مشاري:20وسيم مره ونحيف نفس اخوه ويمون على خواته ادا جاو يبون السوق خخخخخخ
نوف :18 شايفه نفسها ومتكبره وتحب نفسها كتير
غاده :غاده مرحه مرره وتحب الفرفشه وتمووت على مشاعل وريما
..............................
عائلة ابو مشعل

مشعل:24جسمه رياضي ويحب نواف الروح بروح خو ونواف وكمان خالد يمونون لبعض كثير

مشاعل :19 عصبيه نفس ريما بس عطوفه وتحب الكل

ريانه:18 خجوله مررره اي كلمه تخجل منها حتى ولو كانت بسيطه ودلوعة ماما وبابا هي ومشاعل لأنهم هم البنتين الوحيدين
........................
في بيت ابو مشعل
مشاعل :ياااااااااااه ياربي وش هالقرف ليش ماترد ليييييييش اووووووووووووووه منهاا
ريانه:وش فيه
مشاعل :ريما ماترد ع جوالها50 مره اتصل ولا في رد اوف منها حتى تلفون البيت محد يشيله
ريانه :اوكي وش تبين منها
مشاعل:ابيها تدخل المسن
ريانه:اوووه يمكن موب فاضيه
مشاعل ؛:طيب خلاص ياقلبي
ريانه استحت:يسلمو اختي
مشاعل:ريانه ذكرتيني بريان يوم اقول مشكور اخوي هات الشنطه منك وهوا يقول يسلمو اختي ههههههههههههههههه
ريانه :اها حلو<<في قلبها اه يالبى ريوون بس
مشاعل :وربي تبردين قلبي ماشالله عليك
ريانه:الله يسلمك خخخخخخخخخ
مشاعل:ايه طيب انا بروح لغرفتي تبين شي
ريانه:لا
مشاعل:اوكي يابعدي تعالي وياي الغرفه اكلي شبسات وياي
ريانه:اممممممم موب فاضيه لاني بروح ادخل المسن يمكن ريان دخل الحين
مشاعل طيرت عيونها:ومن اضفتيه
ريانه :يوم جينااهم امس عطاني ايااه
مشاعل :اها الله يخليكم حق بعض
ريانه في نفسها <اآآمين:ايه يلا شوي واجيك
مشاعل: اوكي انتظرك
.......................
نروح لبيت ابو نواف
ريما ناايمه ماتدري وين الله حاطها
شوق توها قايمه:نعم يمــه
ام نواف:تعالي يابنتي اخذي ذا ثقيل علي
شوق :طيب طيب
شوق ياربي تقومني من احلا نومتي قامت وضربت ريما اللي وهي نايمه اااااااه وجع انقلعي
شوق :ايه بنقلع
ريما:باي بناام
شوق راحت لأمها وشالت اللي قالت لها عليه وراحت تنام
..................
(في الصاله)
ريان توه قايم وماخذ شور وجاي عند امه في الصاله وومعا المنشفه ينشف شعره
ام نواف:ياليدي وش فيك جااي هنا طف طف المكيف
ريان:لا عادي يمه مافي شي
جا نواف توه جاي من الشغل
نواف:سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
نواف طير عيونه على ريان:ريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان ياولد عيب تقعد عند المكيف وانت متروش تبي يسير لك شي لو سمح الله
ريان:عادي ياخوي مافي شي اصلا شوي واروح
نواف قام وطفى المكيف:ارتحت الحين
ريان :ياخي مهتمين بزياده وانا مااستااهل
نواف جا جنب ريان وقام يمسح على شعره المبلول:حرام ياريان ترا انت اغلا وااحد وانت تدري انت اصغر العيال بيني وبينك
ريان :ايه صح Smile
...................
في اليوم الثاني يوم جديد ع الكل
اتصلت ام خالد على كل الحريم ونادتهم للاستراحه واتصل ابو خالد على الشباب
.................................
الكل راح للستراحه
ريما:اوووف مابغينا نوصل
ريانه:ايه والله
ريما:وين مشاعل
ريانه: تنزل شنطتها
ريما:اها مشااااااااعل
مشاعل:هااااااااااااه
ريما:وينك
مشاعل: شايفه معي الشنطه يعني ويني
ريما:اخلصي وديها الغرفه وتعالي بروح اشوف المسبح <<كنها اول مره ماشافت مسبح
مشاعل :ايه خلينا نشوفه كبير ولا صغير هههههههههههه
ريما :ايه يلا
مشاعل ذبت الشنطه في المجلس وراحت مع ريما
........

وصلو الشباب وصوت لغنية
هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش

هلا بش قد ماسوى الوله فيني بغيابش

علامش .. علامش يابعد كلي عليا .. ومامش غير انا وانتي هنيا

تداري نظرتش ليه مستحيا

..

أنا إشلي بعيدهم والعيد شوفش .. إلا جاد الهوى وسمحت ضروفش

تخافي ليش ايش أسباب خوفش .. وهاللحظه لنا والغيب لله

خذيها واتركي الباقي على الله .. خذيها واتركي الباقي على الله

..

مشاكل لو أعد الهم أغلط .. وشفتش يومها وقلبي تورط

يبيش ومايبي غيرش تشرط .. لمح معش السعاده ماعرفها

مشاعر غير ماعمره شعرها .. مشاعر غير ماعمره شعرها

..

هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش

هلا بش قد ماسوى الوله فيني بغيابش

هلا بش
.............
مشاري : وااااااااااااااااااااااااااووه اعلى اصوت
وليد : انهبلنا ترا وصلنا لحد يدري بس
الكل:هههههههههههههههههه
مشعل:والله مادريت يلا يلا وقف عند الاستراحه
................
(عند مشاعل وريما)
ريما:وش هالدسكو
مشاعل:شكل دشير الحاره
ريما:هههههههههههههه ايه يمكن
مشاعل:اقول المسبح مره حلو خلينا نرجع ناخذ اغراضنا
ريما:اجل يلا يلا
................
خالد:يووووه وصلو قبلنا البنات واحنا لا اجل يلا على المجلس عشان مانطيح في وجيهم عشان تدرون يمكن كاشفين
الشباب:ايه يلا
مشاري:اييه يمكن خواتي تشفوهم يلا ادخلوو
الكل:ههههههههههههه
مشعل:وليد احمد ريان نواف
الكل:هلا
مشعل :امشو معاي نبي نروح نتمشا بعيد شوي
الكل:يلا
مشاري دخل المجلس:خالد ياحظك نزلت شناطك وانا توني
راح مشاري للغرفه الثانيه
خالد جا المجلس:مشاري ياحظك نزلت شناطك وانا توني
مشاري :خالد تعال انزل شنطتي انت ياحظك نزلت شنطتك
خالد:يؤ موب انت اللي هذي شنطتك
مشاري:ليش موب حقتك
خالد :لا وانت مو حقتك
مشاري:لا
خالد:اجل من حقته خلنا بعدها عن الطريق غبي اللي حاطها بالنص الطريق
مشاري:والله مدري العيال مانزلو شناطهم
خالد:والله مدري عنهم يلا بس ننزل شناطنا ونشوف من هي شنطته
راحو ينزلو مشاري وخالد الشنااط
...................
ريما ومشاعل دخلو المجلس
ريما:وجع وش اللي جاب شنطتي هنااك في الكنبه
مشاعل :وجع وشنطتي على الدولاب خير من ذا الله يقطع بليسها شكلها السوسه(ريانه)
ريما:ههههه يلا بس اخذي شنطتك وامشي
مشاعل :لا بجلس تعبانه <<جلسة رجال
ريما:لا حوووول ماتبين بعد قهوه وشاهي على هالجلسه
مشاعل:هههههههههههههه جيبي لي عصير برتقال وووو <<تفكر
ريما:ليش شايفتني خدام ابوك مثلا
مشاعل:هههههههههههههههه
.............
رجع مشاري وخالد سمعو ضحك
مشاري:شكل الشباب وصلو
خالد:ايه يمكن
مشاري:طب ليش داخلين من الباب الخلفي كان جاو من هنا
خالد:والله مدري خلنا نشوف
مشاري :والله لوريهم
خالد :طيب
بعديييين مشاري فتح الباب حق المجلس بقوا
..................
البارت الثاني
.................
مشاعل:يمــه يمــه من من
ريما لفت على مشاعل واخذت عبايتها وحطتها على روسهم
مشاري من الخوف صرخ:يممممممممممممممممممممممه
خالد:وش فيه وش فيه
مشاري:جنيييييييييي
خالد:يمممممممممممه
ريما:جعلكم اللي مايتسمى هذا انا ومشاعل
مشاعل :من انتو
مشاري:انا مشاري وهذا خالد
خالد:اهلا تشرفنا موب لازم العبايات خلاص شفناكم
مشاعل :رح زيين قال شفناكم
مشاري:مالقييت الا مشاعل تلعب عليها
خالد:ههههههههه طيب طيب
مشاعل :يلا بره بره
خالد:ليش الاستراحه استراحة ابوك وانا مدري
مشاعل :خلونا نلبس عباياتنا
مشاري :لا بنتفرج
مشاعل:على حلاوه انت ويااه
مشاري:معااك
مشاعل صدقت انه يبي:ايه معي خلني اجيب شنطتي
ريما:وانتي صدقتيي غبيه
مشاري وخالد:ههههههههههههههههه

.................

رجعو الشباب بعد ما تمشو

مشعل : يا شيخ سوقها وربي هلكان ابي استريح
وليد : من جد ودي ارتااح
مشعل : يلا شباب تعالو المجلس نسولف
ريان : الا اقول اعرفكم على الاستراحه واشرحها لكم
مشعل : اقول امش بس لا يكثر
ريان:فشلتني حسبي الله عليك
............

مشاري : لاااااااااااااااااااا لحظه تغطوو يا مال اللي موب قايل
خالد : اطلعو مع الباب الثاني الشباب وصلوو بسرعه
مشاعل : يلا ريما
ريما : اصبر نشيل شناطنا
مشاري وخالد : رووحوو احنا نجيبها
مشاعل : ما شاء الله توصيل الطلبيه
ريما :ايه امشي بسرعه
مشاعل:وقفي نطلع بهالحوسه خلينا نعدل عباياتنا
مشاري:ياويلي وصلوووووو بسرررررررعه
مشاعل فصخت عبايتها كلها وقامت تعدلها بسرعه
مشاري راح في خرايط امها فاتح ثمه وقاعد يشوفها عدلت مشاعل عبايتها وراحت بسرعه وهوا لازال على حالته
خالد يأشر له ويصارخ ولا كنه سمع له خبر قام خالد ودفه لين طاح
مشاري:هلا هلا وينكم تأخرتو علينا
وليد:عاد وش نسوي قاعدين نتمشا
مشعل:يؤ مو كن هذي شنطت اختي
مشاري:لا لا هذي شنطت اختي جابتها عشان فيها ملابس لي
مشعل :اهاا صح يوم قبل تاخذ شنطت اختي راحت اختك معها ايه صح
مشاري:ايه ايه
ريان : اقول هذي شنطت اختي بعد وش جابها
خالد : هاااااه لاااا اشنطتي اقول ريان وش رايك نسوي لنا كبتشينو يحبه قلبك
ريان : ؟؟ ليه هنا الاغراض وكلش ولا
خالد : ايه تعال معي المطبخ
ريان : طيب مشعل مو شنطة اختي هذي
خالد : لا يا خي امش بسرعه
خالد يغمز لمشاري يروح الحمام:مشاري انا بروح الغرفه
خالد اخذ شنطة ريما ومشا
مشاري:يلا عن اذنكم بروح اودي الشنطه لأختي تروح معي ياخالد
خالد كان سرحان ماحس بالي يناديه
مشاري ركض ودفه:خييييييير ماترد علي على كيف ابوك
خالد :لا والله بس مادريت

.........................
عند الحريم والبنات
ام خالد : حيالله الكل
ام نواف الله يحيك
ام وليد:يالله حيهم
ام مشعل:مو كن فيه بنتين فاقدينهم
ريانه:لا لا لا مشاعل وريما هناك في الغرفه مسكرين الباب عليهم
ام خالد:اجل انا رايحه اشوفهم
ريانه: لا ياعمه شدعوه احنا بنات رشيقات احسن من انكم تتعبون حالكم انا اناديهم بروح اتمشى وياهم
راحت ريانه وجات مشاعل وريما
ريانه:واااااااااه الحمدالله جيتو كل الحريم يقولون وينكم
ريما ومشاعل:هاااااااااااااا قولي والله
ريانه:والله وانا صرفتهم
مشاعل:يالبى اختي
ريانه:طيب طيب انا بدخل وبعد شوي ادخلو انتو
مشاعل وريما:طيب
ريانه دخلت:يقولون بنجي الحين
ام خالد:طيب
مشاعل وريما دخلو
مشاعل:هاااااي
ريما بعربجيه:ياهلااااااااا وينك وين غيباتك ياخي ماشفنااك من زمان
الكل:هههههههههههههههههههههه
ام خالد:ياهلا ببناتي
مشاعل بصوت خفيف:وش يفكك منها الحين
ريما بصوت واطي وخفيف:اقول اسكتي
مشاعل:ياهلابك يااحلى عمه بدنيا
ام خالد:ياهلابك بناتي تعالن اجلسن يمي
مشاعل :والله ياخالتي بروح شوي واجي
ريما:توها عمتك وش فيها سارت خالتك
مشاعل:خليها على ربك بس الكبر خربني خخخخخخ
الكل:هههههههههههههههههه
ريما:يلا حبي امشي
ريانه:ماتبوني اجي معكم
مشاعل :لاياقلبي بنخلص شغله ونجيك
ام نواف:اي شغله
مشاعل<<هااه
ريما:قصدنا نتمشاا >>>داست مشاعل على رجلها
راحت ريما ومشاعل برا
مشاعل:ياربي ماجااو
ريما:والله مدري اقعدي خلينا ننتضرهم
مشاعل طيب
توها بتجلس لين توهم جاي مشاري وخالد
مشاعل لفت على ريما هي ماتعرف انهم وصلو:ريما مو كنا مالبسنا عباياتنا وينها
ريما:يوووووووووووووووه في الغرفه
مشاعل:هيا قومي نروح نلبس ونرجع
ريما:والله اني تعباانه
خالد وقف وقعد يشوفها
مشاري:امش ياخي خلصنا
خالد:يوه طيب
مشو لين صارو قدامهم
مشاعل وريما ماخذتهم السوالف موب يم احد
مشاعل:وين توصيل الطلبيه للحين ماجااو
ريما:حتى المطعم سار يجي بسرعه
مشاعل :قومي خلينا نشوفهم
مشاري جا ينزل الشنطه ومشاعل مدت رجلها تاخذ نعالها
طاحت الشنطه على رجلها
مشاعل وهي معصبه:عمى بعد عمى خييييييييير ماتشوفين رجلي
مشاري يقلد صوت شغلتهم:لا والله مافي سوف ريجل انتي
مشاعل رفعت راسها فوق:يمه
مشاري:ههههههههههههههههههههه والله وتحسبيني خدامتك ولااااا كمان تحشوون فيناا
مشاعل:وقسم بالله مدري عنكم متى جيتو
مشاري:والله يمكن يمكن قبل تجون
مشاعل وقفت وضربت كتفه بعربجه:يارجال بسرعه متى
مشاري:ماشألله الاخت عربجيه
مشاعل:هااه لا والله
مشاري:ايه طيب
مشاعل:يؤ وين ريما
قامت مشاعل تدور ريما ومالقتها
مشاري:هي هي ريما سحبها خالد وماسك ثمها من ورااك ماسمعتيها
مشاعل:لا والله وينها لا يخطف خطيبتي
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههه اجل خطيبتك
مشاعل:هااه والله مدري
مشاري:شكلك مرتبكه وش فييك كل شوي والله مدري
مشاعل:هااه ليش وش فيني
مشاري يبي يخوفها:شعرك فيه تراااب ووجهك اصفر وفي خشمك نمله وعيونك من تحت اسود
مشاعل قامت تحرك شعرها كنها مجنونه وخرب شعرها:هااه رااح
مشاري يكتم الضحكه على شكلها:اقول خليني ارتب شعرك عفستييه
مشاعل سارت زي الطفله مدري وش تسوي:هااه لا انا بزينه
مشاري جا من وراها وقعد يصلح شعرها
مشاعل:خلااااااااص موب حلا تزيين الشعر
......................
(عند خالد وريما)
راح بها خالد وهوا شايلها وهي تصارخ
وصلو
خالد:هااااه تعبتيني وجع وش فيك لو اني بغتصبك
ريما:خيييييييير وش تبي
خالد:مابي شي
ريما:اجل خلني امشي
مشت ريما قام خالد من وراها سحبها مع يدها
ريما:خييييييييييييييييييييييير
خالد:وجع لا طقيني احسن
ريما:لا طيب وش تبي
خالد :والله ماأفكك لييييييييين تهدين
ريما:هااه هديت
خالد:علينااااا
ريما:بسرعه تأخرت على الحريم
خالد:موب دارين عنكم
ريما:لا ياشيخ
خالد:بسألك سؤال
ريما:تفضل يلا خلصني
خالد:طيب بعديها لك
ريما:اخلص علي
خالد:لو حبيتك بتحبيني؟
...........
نكمل في البارت الثالث
.......................
ريما:امممممم والله مدري حب من مقابله وحده اممممم خلني افكر
خالد:حلوه ذي اقول انقلعي عن وجهي لأعطيك كف
ريما:يالله اتحدااك
خالد رفع ايده وريما سكرت عيونها
خالد باس ريما على خدها
ريما:ولعنه خييييييييييييييييييييير على كيفك زوجتك انا زوجتك
خالد:انتي قلتي اتحدااك مالي شغل
ريما:على كيف ابوك
خالد:ايه على كيف ابوي
...................
(عند مشاعل ومشاري)
مشاعل :ايوا وتتم جولتنا مع الحب الكبير
مشاري توه فاق من عمااه:وشو
مشاعل:لا لا شي هات شنطتي وخلني اشوف وين ريما
مشاري:طيب خلينا نتمشى شوي
مشاعل:موب فاضيه والله
مشاري:معقوله
مشاعل:طيب بس شوي
مشاري ميت فررح:طيب امشي
مشاعل :طيب
مشوو ومشوولين صارو بنص الطريق وكانت مشاعل سرحانه وتفكر قام مشاري ومسك ايدها وقام يمشي معها
ووصل للمكان اللي هو يبيه ووقفو
مشاعل حست على نفسها :هاااااااااه من متى وانت ماسك ايدي
مشاري :هااه مدري
مشاعل:اجل من اللي خلانا ممسوكين ايدك وايدي
مشاري:والله مدري
مشاعل:طيب فكني
مشاري:وش الدعوه عاادي
مشاعل جا وجهها طماطه :مشاااري فكني
مشاري:يالبى اللي وجهه كنه طماطه
مشاعل غطت وجهها
مشاري سحب ايدها من وجهها:يالبى اللي يستحوون يانااااااس
مشاعل ماعمرها سمعت كلام حلو من رجال بغى يغمى عليها
مشاري شاف وجهها قام يتقلب الواان واشكال:مشااعل فيك شي
مشاعل:لا والله مافي شي
مشاري:اها طيب
مشاعل:يلا ابي اروح
مشاري:لا بدري
مشاعل:من عمرك
مشاري:خلينا شوي بعد
مشاعل:اخاف يقلقون الاهل
مشاري:لاموب قلقانين
مشاعل:الا يلا باي
وقامت تمشي مشاعل ومشاري يلحقها وقامت تركض عشان مايمسكها
مشاري:مشااعل وقفييي تكفين تعبت
مشاعل :لا مابي اقعد بروح للأهل
مشاري:مشاعل لا موب الحين تونا
مشاعل قامت تمشي بشويش يوم شافته قرب منها قامت تركض
مشاري مسكها من خصرها :وييييييييييييين راااااااااااااايحه مابفكك اللين بعد ساعه
مشاعل:طيب ابعد فك ايدك ايدينك غلط ابعد عني
مشاري:وانتي وش دخلك خصرك ولا خصري
مشاعل:لا الله على كيفك
مشاري:ايه خصري انتي خصرك هذا هو>>يأشر على خصره
مشاعل:اقول انقلع ابعد عني برووح
مشاري :وان مانقلعت وش بتسويين
مشاعل:بصاااارخ
مشاعل:تكفين ياطرزاان
مشاعل:ههههههههههههههههه اقول بس رح زيين
مشاري:ياحليلك انتي خفيفه
مشاري قام يرفعها فوق
مشاعل:لا لا تكفى لااااااااااااااااااا مااااااابي اخااااااااف
مشاري قام ينطلها فوق ويمسكها:هههههههههههههههههه
.....................
(في غرفة البنات)

شوق:والله اشتقنا لأيامكم وربي من دونكم نختبص
ريانه:ههههههههههههه الله يخليك لنا
نوف:ايه طيب
غاده:ماشالله عليك يارغد وماتتكلميين
رغد:لا والله انا معكم بس وش اقول
غاده:لبى قلبك قولي اي شي
رغد:اممممممممم ايه بكرا بروح السوق وش رايكم نروح كلنا
غاده:ايه والله
شوق:والله من زمان عن السوق
رغد:اجل يلا روحو معاي بكرا
ريانه:اممممممم والله ماادري اذا الضروف تسمح ولا لا
غاده ورغد:وش ضروفه بععد
الكل ضحك عليهم لأنهم قالوها مع بعض:ههههههههههههههههههههههههههه
شوق:ايه اخباركم
الكل:الحمدالله
ريانه:وش اخبارك علومك اخبار نواف وريان
شوق:اااه منك ياريونه ريان يسلم عليك ونواف تماام
ريانه استحت:تسلمين الله يسلمه ويسلمك
شوق:وياك يارب
غاده:والله طفشانه ها وش نسوي
رغد:اممممممم مدري
نوف:انا بروح مع الحريم
رغد:تو الناس
نوف:من عمرك بس مالي مكان بينكم يلا باي
راحت نوف
رغد:وش فيها ذي
غاده:علمي علمك
شوق:والله مدري عنها
ريانه:متكبره ماعليكم منها
شوق:والله قلتيها بنفسك مدري على ايش متكبره
غاده:والله ماادري عنها
شوق:ليش احنا احلا منها كل وحده احلا من الثانيه وماقلنا شي يعني
ريانه:اي والله
غاده:اتركونا منها وخلونا نسولف
رغد:ايه وش لنا بعوار الراس
.......................
(عند الحريم)

ام وليد:نوف وين البناات
نوف:هناك في الغرفه كلهم
ام خالد:وليش ماتروحين تجلسين معهم
نوف:المقصد ماتبوني
ام نواف:ويين لا والله نبيك
ام مشعل:ايه اخباركم
ام خالد:اقول نامي نامي
ام وليد:اييه شكلك تعبانه
ام مشعل:ايه والله اجل خلوني اناام
الكل:هههههههههههه
ام نواف:ايه والله وش فيها
ام خالد:تعبانه
ام وليد:الله يشفيها ماتشوف شر
.......................
(نروح لمشاعل ومشاري)

مشاعل:يمممممممممممممممممممممممممممممممه لاااااااااااااااااااااااااااااااا
مشاري وقف لانه حس انها خايفه وخلاها وسوا نفسه انه رااح
مشاعل :وااخيراا راح
نزلت تجيب نعالها لانها تحت بالارض في التراب يعني
جا مشاري ومسكها وداار فيها
مشاعل:لاااااااااااا يممممممممممممممممممممممه يمممممممممممممه ماااااااارحت وجع
مشاري:وين اروح واخليك هنا
مشاعل:خلاااااااااااص بدووووووووخ يمممممه
مشاري:دوخي عاادي
مشاعل:ياربيييييييييه ابعد احنا ماتفقنا على كيذا
مشاري:الا اتفقنا
مشاعل:على كيفك اقول انقلع ابعد وربي دخت
مشاري فكها وابعد شوي عنها
مشاعل قامت تدور تدور لييييين ضربت فيه وطاحت هي ويااه
مشاعل:اسفه ماكان قصدي
مشاري:هاا لا عادي اانا اللي اسف
مشاعل قامت تشيل خصلات شعرها من عيونها وقامت منه
مشاري قام ويحت التراب اللي على فلينته وعلى بنطلونه
مشاعل:اسفه انا بروح
مشاري:لا تروحي
داار على نفسه
مشاري:فيه شي في ترااب علي
مشاعل :ايه في ظهرك من ورا
مشاري:تعالي زينيه
مشاعل:تيب
راحت مشاعل وحتت التراب اللي على ظهره وخلصو وراحو يمشون
مشاري:مشاعل
مشاعل:هلا
مشاري:لو احد قال لك انه يحبك وش شعورك
مشاعل:عادي بقول له حبتك العافيه يارب
مشاري<<في نفسه ياربي كيف تفهم ذي
مشاعل :الوو معااي
مشاري:هلا
مشاعل:وش فييك
مشاري :لا مافيني شي ليش
مشاعل :لا حسيتك سرحان
مشاري:هاا لا ماني سرحاان عادي معك
مشاعل:اهاا
...................
(عند ريما وخالد)
ريما:خلاص ارووح
خالد:لا وين تونا
ريما:اخلص علي بروح
خالد:ريما اصبري خلينا نسوولف شوي
ريما:طيب امري لله
خالد:كيفك اخبارك
ريما:تماام الحمدالله
خالد:اييه دومز ان شالله
ريما:يدوم لك الخير وانت كيفك
خالد :انا الحمدالله تصدقيين ياريما
ريما:وش
خالد:من زمااااااان مااحد قال لي وانت كيفك
ريما:اها
خالد:ايه
ريما:ايه وبعدين
خالد:امممممممممممم مدري ماعندي شي
ريما:امممممممم ولا انا
خالد:امممممممممم طيب وش نسوي
ريما:وش رايك نلعب بتراب
خالد:حركات لا بنوصخ نفسنا
ريما:ايه صح
خالد:امممممممممم طيب اخبار الاهل
ريما:الحمدالله تماام يسلمون عليك
خالد:الله يسلمهم ويسلمك
ريما:امين يارب وياك
خالد:ايه امممممم مدري ليش مخي فاضي اليوم
ريما:اها وحتى ااناا
خالد جاته رساله على الجوال
ريما:يمه وش ذا
خالد:لا بلا رساله خلني اشوف
ريما:طيب طيب
خالد فتح الرساله وقعد يقرا ويضحك
ريما جات جنبه :وش السالفه
خالد:لاا هذا مشاري
ريما:هات اشوف وش يقول
خالد:تفضلي
ريما اخذت الجوال وقعدت تقرا:هههههههههه الله يقطع بليسه
كان كاتب برساله
خلودي ريومه..انا تزوجت مشاعل على سنة الله ورسوله يلا تعالو اطبخو معي ههههههههههه اقول تدروون مشاعل نذله هربت وخلتني تقول انت وعع ههههههههههه
المهم ريوم وخلودي عيشو حياتكم محد جنبكم ههههههه ..يلا باي
خالد:هااااه وربي فقع بطني الثور
ريما:اييه خليه يستانس خخخخخخخخ
خالد:اييه براحته هههههههههه اهم شي احنا
ريما استحت:ايه تيب يلا نمشي
خالد:لا تو النااس
ريما :من عمرك
قامت تمشي قام خالد سحبها بقوا وصدمت بصدره
ريما استحت ماعرفت كيف تشوفه
خالد:اااي وش داا عورتي صدري
ريما مافي امل تروح منا ولا مناك
خالد:اجل عاجبك الحناان
ريما ابعدت عنه ومشت
خالد مسكها وشالها فوووووووق وقعد يدور فيها
ريما:ههههههههههههه خلاص فكنيييييييي
خالد:لاااا ههههههههههههههههههههههه
ريما:ههههههههههههههههه
خالد حطها بالارض :هااااه وش رايك بالدوراان حلو
ريما:اااه وربي دايخه
خالد مسكها مع ادينها ليييين وقفت الدوخه:هاه خلاص وقفتي صح
ريما بحيا:ايه
خالد:يازين اللي يستحون
ريما بحيا:تصدق اول مره احد يسوي لي كدا
خالد:ان شالله دووم
ريما:ايه يلا نروح
خالد:لا تونا



نــكمل ان شــاء الله
أتمـنى تعجبــكـم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمل الحجاز
مــراقبه عــامــه
avatar

انثى عدد المساهمات : 24
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية ضمني بأحساس تــكفى يـا حنوون وأروني من فيــض حبك والحــناان   الإثنين أغسطس 30, 2010 5:32 pm

رووووووووووووعــة ..

ونحــن في أشد الحمااااااااس ..

ننتظــر البارتات ..

لا تطوليـــــــن علينـــا ..

جزاااااك المولى خيـــر الجـــــــــزاء ..
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ضمني بأحساس تــكفى يـا حنوون وأروني من فيــض حبك والحــناان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى صبايا  :: هــــوااايــاتـــcomــــ :: القصــص والرواايـــــــات-
انتقل الى: